السبت، 28 سبتمبر 2024 10:36 ص

توحيد تامر نائب سمالوط: "المنيا عايزه محافظ جرئ يكون عنده رؤية لحل المشاكل"

توحيد تامر نائب سمالوط: "المنيا عايزه محافظ جرئ يكون عنده رؤية لحل المشاكل" توحيد تامر نائب سمالوط
السبت، 26 ديسمبر 2015 01:14 م
كتب إبراهيم قاسم
قال النائب توحيد تامر، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة سمالوط، إن حركة المحافظين الجديدة تعبر عن رؤية القيادة السياسية لجذب الاستثمار والسياحة وفتح آفاق جديدة لتطوير بالمحافظة.

وأوضح "تامر" فى تصريحات خاصة لبرلمانى، أن محافظة المنيا تعانى الإهمال والمشاكل الكبيرة، التى تحتاج إلى محافظ لديه رؤية وصاحب قرارات جريئة، فهو يمثل رئيس جمهورية المنيا، فلا يجوز أن يكون المحافظ يده مرتعشة غير مستوعب للمشاكل التى تعانى منها محافظته.

وأكد "تامر"، أن أعضاء مجلس النواب عانوا مع المحافظين السابقين فى حل المشاكل، التى كانوا يتقدمون بها إليهم، حيث كان المحافظ يقوم بإحالة الشكوى المقدمة إليه إلى جهات عدة ويستمر الأمر هكذا وفى النهاية المشكلة تستمر ولا تحل، مشيرًا إلى أنه متفائلًا باختيار اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة السابق محافظًا للمنيا، لقدرته على الضبط والربط لخدمته فى جهاز الشرطة.

وذكر أن مركز سمالوط يعانى منذ أكثر من 20 عامًا، من مشكلة الصرف الصحى وتهالك الطرق بسبب قيام المحافظين السابقين بإدخال مرافق فى المناطق العشوائية، ثم تكسير الشوارع مرة أخرى لقطع المرافق، وهو ما أدى إلى تهالك الشوارع وعدم قدرتها على استيعاب السيارات والمواطنين.






الأكثر قراءة



print