الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:19 م

سليمان وهدان وكيل البرلمان يشكر النواب ويؤكد: علينا تحمل الأمانة وسنساعد الحكومة

سليمان وهدان وكيل البرلمان يشكر النواب ويؤكد: علينا تحمل الأمانة وسنساعد الحكومة سليمان وهدان وكيل البرلمان
الإثنين، 11 يناير 2016 07:48 م
كتب محمد عبد العظيم
أعرب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، عن شكره لأعضاء البرلمان، بعد انتخابه وكيلا للمجلس قائلا: أتقدم إليكم بخالص التهنئة على الثقة الغالية وأتقدم إليكم جميعا بخالص التهنئة بعد حصولكم على ثقة الشعب المصرى فى انتخابات تمت بحرية ونزاهة تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وسهر القضاء عليها وحماها جيش الشعب لتكونوا صفوة من اختارهم الشعب المصرى لتمثيله والتعبير عنه، ليكتب فصلا جديا من فصول الوطنية.

وجدد "وهدان" خلال كلمته من منصة المتحدث أمام نواب الشعب قائلا: أشكركم جميعا على هذه الثقة ولكل واحد منكم فى نفسى مكانة وتقدير وأرجو أن أكون عند حسن الظن وأشعر بعظيم المسئولية، وأستعين بالله لتحقيق صالح الوطن.

وتابع وهدان، لقد حملنا الأمانة من الشعب وقد بقى أن نؤدى حق الله فيها بتعاون وجد، ونرفع المعاناة عن شعبنا العظيم لنكون نبضه وعينه الثاقبة، مشددا على أن مصر تعيش مرحلة جديدة تحتاج فيها إلى تطوير التعليم والبحث العلمى والخدمات والإنتاج وتجديد الخطاب الدينى وتحقيق التنمية الشاملة.

واختتم وهدان كلمته قائلا: "نتطلع إلى أن يكون للبرلمان دورا فعالا فى الرقابة والتشريع والعمل من أجل صالح الوطن، وأقول للحكومة أننا بكافة انتماءاتنا سنقدم لكم المشورة والمساعدة، وإلى متابعى البرلمان عليكم تقديم مزيدا من النقد الموضوعى البناء الذى هو يهدينا إلى الطريق الصحيح، وأكرر شكرى على ثقتكم الغالية.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".


print