الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:58 ص

أسامة شرشر: نواب "دعم مصر" رفضوا ضغوط أسامة هيكل وأحمد سعيد لتمرير الخدمة المدنية

أسامة شرشر: نواب "دعم مصر" رفضوا ضغوط أسامة هيكل وأحمد سعيد لتمرير الخدمة المدنية النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب المستقل
الخميس، 21 يناير 2016 03:26 م
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة منوف بمحافظة المنوفية، إنه من النواب الذين دعموا

رفض قانون الخدمة المدنية

، خلال جلسة المجلس أمس الأربعاء، لتكريسه التمييز والتفرقة بين العاملين فى الدولة، مشيرا إلى أن رفض القانون يعتبر ضربة قوية لائتلاف دعم مصر .

وأضاف عضو ائتلاف دعم مصر، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن رفض القانون أكد الغضب الكامن من أعضاء ائتلاف دعم مصر ضد تصرفات بعض قيادات هذا الائتلاف ، موضحا أن هذا الغضب ظهر للمرة الأولى فى انتخابات وكيل البرلمان، والتى تفوق فيها النائب الوفدى سليمان وهدان على مرشح الائتلاف علاء عبد المنعم، مضيفا المرة الثانية كانت فى رفض الأعضاء لإملاءات القياديين بالائتلاف أسامة هيكل وأحمد سعيد بالضغط على الأعضاء للموافقة على القانون .

وتابع عضو ائتلاف دعم مصر، أن رفض الخدمة المدنية يعتبر انتصارا للشعب المصرى، قائلا: لن نسمح بخصخصة الموظف كما تم مع الشركات، مشيرا إلى أن قرار البرلمان برفض القانون هو اتساق مع ما يدعو إليه الرئيس السيسى المنحاز دائما إلى البسطاء.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس النواب رفض رسميا قانون الخدمة المدنية بعد جلسة مسائية عقدت أمس الأربعاء، وصوت برفض القانون 332 عضوا بالبرلمان، بينما وافق عليه 150 عضوا، فيما امتنع عن التصويت سبعة أعضاء.


print