السبت، 28 سبتمبر 2024 08:30 ص

كمال أحمد: كان على القيادة السياسية أن تتدخل لترسم حدود العمل بين صيام وعبد العال

كمال أحمد: كان على القيادة السياسية أن تتدخل لترسم حدود العمل بين صيام وعبد العال النائب كمال أحمد
الثلاثاء، 09 فبراير 2016 09:48 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، عضو لجنة إعداد اللائحة الداخلية الجديدة للمجلس، إن القيادة السياسية التى أصدرت قرارا بتعيين المستشار سرى صيام بمجلس النواب، كان يجب عليها أن ترسم حدود العمل بينه وبين الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، وتذيب المعوقات بين الاثنين، موضحًا أنه حدثت مناوشات بين الاثنين فى الجلسة الأولى، ومايزال مفعولها ساريًا من الجانبين.

وأضاف "أحمد"، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة السى بى سى: لا أعتقد أن تكون هناك استقالات أخرى، وأنا استقالتى كانت على الأداء، وكانت جرس إنذر على المنصة، أما استقالة المستشار سرى صيام فبها جزء شخصى.

وتابع النائب السكندرى، أن البرلمان به حالة إرباك، وأن اللجان غير قائمة لأن اللائحة لم تكتمل، والحكومة حتى الآن، لم تتقدم ببرنامجها، وتساءل لماذا لم يأت الرئيس حتى الآن ليلقى بيانه؟

الجدير بالذكر أن المستشار سرى صيام، عضو مجلس النواب المعين، أعلن تقدمه باستقالته من عضوية المجلس، وأعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب تسليم الاستقالة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس.


print