الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:24 م

مدحت الشريف: انطلاق حملة للنظافة والتشجير فى حى النزهة ومصر الجديدة غدًا

مدحت الشريف: انطلاق حملة للنظافة والتشجير فى حى النزهة ومصر الجديدة غدًا مدحت الشريف عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة والنزهة بالقاهرة
الأحد، 14 فبراير 2016 09:20 م
كتبت هدى أبو بكر
قال مدحت الشريف، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة النزهة ومصر الجديدة بمحافظة القاهرة، إن فعاليات حملة "غير سلوكك" التى يشارك فيها مجموعة من الشباب بالدائرة، ستنطلق غدًا الاثنين، وتهدف الحملة إلى تنفيذ عمليات النظافة والتشجير بالحى، وتكريم عمال النظافة العاملين فى المنطقة، وذلك بالتعاون مع رئيس حى النزهة.

وأضاف "الشريف" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن هناك تنسيقًا يتم بين مجموعة من الشباب من جمعية أحباء الإنسان والبيئة، وإدارة حى النزهة، ومكتب النائب، من أجل بدء حملة واسعة للنظافة فى منطقة شيراتون مصر الجديدة، والتى تبدأ غدًا وتستمر حتى الثلاثاء فى مصر الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة النزهة ومصر الجديدة، مؤكّدًا أن الحملة تأتى فى إطار ما يقوم به مع الفريق التابع له وإدارة حى مصر الجديدة، من أعمال نظافة وتشجير فى الحى، والتى انضم إليها شباب جمعية أحباء الانسان والبيئة، مشدّدًا على أن أحد أهم أهداف الحملة العمل على تغيير السلوكيات الخاطئة بالمجتمع المصرى.

وقال "الشريف" فى تصريحاته، إن الشباب سيقومون بتكريم عمال النظافة لأهمية عملهم وشرف المهمة التى يقومون بها، ولتوجيه الشكر لهم على جهودهم فى الحفاظ على نظافة ورقى مصر الجديدة.


print