الخميس، 12 سبتمبر 2024 04:19 ص

بالصور.. جون طلعت يقدم كشف حساب لأهالى روض الفرج فى أول لقاء جماهيرى معهم

بالصور.. جون طلعت يقدم كشف حساب لأهالى روض الفرج فى أول لقاء جماهيرى معهم جانب من لقاء جون طلعت بأهالى روض الفرج
الجمعة، 11 مارس 2016 06:49 م
كتبت هدى أبو بكر
التقى ظهر اليوم، النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة روض الفرج وشبرا، أهالى منطقة روض الفرج، فى لقاء موسع معهم بقصر ثقافة روض الفرج استمر 3 ساعات للتعرف على مشاكلهم بالدائرة والوصول إلى حلول لها.

جون طلعت (2) copy

وقال "طلعت"، فى تصريح لـ"برلمانى"، إن اللقاء تناول جزئين، الأول مرتبط بالمجلس وأدائه البرلمانى، موضحًا أنه قدم ما يشبه كشف حساب عن الفترة الماضية فى عمر المجلس.

جون طلعت (4) copy

وأضاف النائب أنه أوضح لأهالى روض الفرج أن الفترة الماضية كان المجلس مكبلا، ولا يستطيع ممارسة دوره الرقابى والتشريعى بسبب اللائحة، إلا أنهم أنجزوها الآن خلال وقت قياسى ليمارس المجلس دوره كاملا خلال الفترة المقبلة، وتابع أنه أوضح للأهالى أن المشاكل والاختلافات التى تظهر بالمجلس شىء طبيعى يعبر عن ديمقراطية حقيقية، بعكس المجالس السابقة التى كانت عبارة عن صوت واحد وحزب واحد.

أما الجزء الثانى من اللقاء فكان عن دائرة روض الفرج ومشاكلها، مشيرًا إلى أن أبرز المشاكل تمثلت فى الصرف الصحى والمياه وتمهيد الطرق والإنارة، وأنه أبلغ الأهالى بخطة اتفق عليها مع رئيس حى روض الفرج لحل مشكلة الصرف الحى بجزيرة بدران.

جون طلعت (1) copy

وأشار جون طلعت إلى أن عددا من سائقى التاكسى الأبيض حضروا اللقاء، وتحدثوا معه حول أزمتهم الأخيرة مع شركة أوبر وكريم، ووعدهم بالتدخل وصولا لحل للأزمة.

جون طلعت (3) copy

كما اتفق النائب مع سائقى الميكروباص بتشكيل لجنة من 3 منهم للتواصل معه حول مشاكلهم.

وأضاف النائب أنه أعلن خلال اللقاء عن مسابقة للأهالى لتقديم أفكار حول استغلال حديقة سوزان مبارك بروض الفرج، ومساحتها 18 فدانًا من أجل استغلالها فى إقامة مشروعات خدمية من شأنها توفير فرص عمل.

وأشار إلى أن الأهالى قدموا له الشكر على فكرة اللقاء الشهرى وتواصله المستمر معهم.





جون طلعت (5) copy

جون طلعت (6) copy

جون طلعت (7) copy


print