الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:36 ص

الهيئة البرلمانية لـ"حماة الوطن" توافق على برنامج الحكومة.. وتقترح منحها الثقة

الهيئة البرلمانية لـ"حماة الوطن" توافق على برنامج الحكومة.. وتقترح منحها الثقة اللواء كمال عامر عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن
الإثنين، 11 أبريل 2016 02:31 م
كتب محمود حسين
قال اللواء كمال عامر، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن – فى حديثه عن موقف الهيئة البرلمانية للحزب من برنامج الحكومة، أمام الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن - إن الحزب يوافق على برنامج الحكومة، ويقترح تجديد الثقة فى المهندس شريف إسماعيل وحكومته.

وركز "عامر" - فى حديثه خلال الجلسة العامة - على المحور الخاص بالأمن القومى، مشيرًا إلى أن حزب حماة الوطن يرى أن الأمن القومى المصرى يتشابك مع كل نواحى الحياة فى مصر، ويشمل الأمن السياسى والاقتصادى والعسكرى والاجتماعى وغيره، ولا بدّ من أن تكون هناك عناية فائقة بالتعاون مع دول حوض النيل، والدول الشرق أوسطية.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، والمرشح لرئاسة لجنة الدفاع والأمن القومى بالمجلس، قائلاً: "يجب أن تكون هناك استراتيجية شاملة للحفاظ على القيم والأخلاق والتقاليد المصرية، كون مصر أقدم دول العالم فى الحضارة، وهى التى علمت العالم القيم والتقاليد والحضارة"، مشدّدًا على أن المناطق الحدودية لها أهميتها القصوى لأنها تتعلق بالأمن القومى لمصر.


print