الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:47 م

رئيس الأحرار الدستوريين: انضمامى للوطنى المنحل لأتمكن من خدمة الدائرة.. وفرص نائب الخدمات أقوى

رئيس الأحرار الدستوريين: انضمامى للوطنى المنحل لأتمكن من خدمة الدائرة.. وفرص نائب الخدمات أقوى مجدى عفيفى رئيس حزب الأحرار الدستوريين
الأحد، 04 أكتوبر 2015 11:17 ص
كتب أحمد أبو حجر

قال مجدى عفيفى، رئيس حزب الأحرار الدستوريين، إنه خاض الترشح بالانتخابات البرلمانية فى عام 2004 مستقلًا، إلا أن انضمامه للحزب الوطنى فيما بعد كان للانخراط فى حياة حزبية يمكن من خلالها تلبية احتياجات أبناء دائرته، مؤكدًا أن نظافة اليد وثبات المبدأ هما أهم ما يجب أن يتوافر بالمرشح ليخوض الانتخابات، مؤكدًا فى الوقت ذاته أن الفرصة للفوز فى الانتخابات سوف تكون لنائب الخدمات فى الدائرة.

وأضاف "عفيفى" خلال لقائه فى برنامج "كلام تانى مع رشا نبيل" على فضائية دريم، أن ترشحه على المقعد الفردى بدائرة "كرموز" جاء بعد الاطلاع على كافة توجهات التحالفات القائمة حاليًا، والتى تبين له أن جميعها لن يكون مجديًا فى خوض حزب الأحرار الدستوريين المنافسة من خلالها على مقاعد تمثله فى البرلمان.

وأكد "عفيفى" أن الانتخابات البرلمانية لعام 2015 تتسم بالمنافسة الفردية، لافتًا إلى أن الغالبية العظمى من الناخبين يفضلون المرشح الفردى عن مرشح التحالفات والأحزاب لتحقيق مطالبه وتلبية احتياجاته فى ظل عدم قيام الحكومة بدورها فى كثير من الدوائر والمحافظات.

واعتبر رئيس حزب الأحرار الدستوريين أن الفرصة للفوز فى الانتخابات المقبلة سوف تكون لنائب الخدمات فى الدائرة وصاحب الفكر فى التشريعات داخل البرلمان، وهو ما يتوفر فى برنامج حزب الأحرار الدستوريين الذى ينتمى إليه، مشيرًا إلى أنه يتبنى فى دائرة كرموز برنامجًا واضحًا يقضى على البطالة ويحمى أبناء دائرته من مشكلات القمامة ويحافظ على موروثها الأثرى.

ولفت "عفيفى" إلى قوة المنافسة على مقاعد محافظة الإسكندرية، لما تضمه من مرشحين سلفيين وتكتلات حزبية وتحالفات قوية تم الإعلان عنها فى الفترات الماضية، مشيرًا إلى أن البرلمان المقبل سوف يضم كافة الألوان الحزبية وأشكال المعارضة البناءة .


الأكثر قراءة



print