الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:32 ص

محمد أبو حامد نائب الوايلى: محافظ القاهرة وافق على عدة مشروعات تخدم أهالى الدائرة

محمد أبو حامد نائب الوايلى: محافظ القاهرة وافق على عدة مشروعات تخدم أهالى الدائرة محمد أبو حامد نائب الوايلى
الأحد، 31 يناير 2016 07:31 م
كتب على عبد الرحمن
قال

محمد أبو حامد

، عضو مجلس النواب عن دائرة الوايلى والظاهر، إنه تم الاتفاق خلال لقاء محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، على تخصيص مكان بمنطقة الظاهر لإنشاء مكتب شهر عقارى ومكتب توثيق، إضافة إلى إنشاء مركز ثقافى لشباب الدائرة بالجهود الذاتية، يكون على غرار ساقية الصاوى.

أضاف أبو حامد فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن اللقاء استمر أكثر من أربعة ساعات متواصلة بديوان عام محافظة القاهرة، وأعطى المحافظ الكلمة لكل نائب لعرض مشاكل ومطالب أهالى دائرته ووعد بتقديم حلول لها.

وأوضح أبو حامد، أنه فيما يخص دائرته فقد تم الاتفاق على أن يمتد تطوير ميدان العباسية ليشمل شارع العباسية إلى ميدان عبده باشا، وإزالة كافة التعديات والإشغالات الموجودة بالشارع، وفيما يخص مشكلة عدم وجود سوق بمنطقة منشية الصدر تم الاتفاق على مخاطبة وزارة التموين لتوفير سيارتى مواد غذائية فى المنطقة بشكل دائم.

وتابع نائب الوايلى والظاهر: تم الاتفاق أيضا على تطوير ميدان جامع الظاهر وإزالة التعديات به وعدم السماح للسيارات الخاصة بالركن فيه، مشيرًا إلى أن المحافظ أكد للنواب توقف ترخيص الأكشاك الجديدة منذ عام، وعدم السماح بوجود أية استثناءات بهذا الخصوص.


print