الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:54 م

الأحرار الدستوريين يطالب الحكومة بمواجهة غلاء الأسعار وضبط الأسواق

الأحرار الدستوريين يطالب الحكومة بمواجهة غلاء الأسعار وضبط الأسواق مجدى عفيفى رئيس حزب الأحرار الدستوريين
الخميس، 01 أكتوبر 2015 09:05 م
كتب ـ أحمد أبو حجر

طالب مجدى عفيفى رئيس حزب الأحرار الدستوريين، الحكومة الجديدة، بضرورة العمل على مواجهة غلاء الأسعار وضبط الأسواق وتشديد الرقابة على الواردات، خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التى يعيشها المواطن البسيط.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن الحكومة الجديدة لابد أن تكون على نفس الوتيرة من النشاط والإنجاز الذى ينتهجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة خلال المرحلة الراهنة التى انطلق فيها قطار العمل فى عدة اتجاهات بالتوازى، لإعادة بناء الدولة الحديثة وبالتزامن مع إجراء الانتخابات البرلمانية.

ووصف عفيفى، قرار رئيس الوزراء اليوم بتعيين نائب لكل وزير فى الوزارات المدمجة بالإيجابى وذلك ليكون هناك سرعة فى الإنجاز دون الانتقاص من الكفاءة فى الأداء.

وأشاد بالمبادرات التى تطلقها الحكومة لتمكين الشباب مثل مبادرة «مستقبلنا بأيدينا» التى أطلقتها وزارات التضامن والشباب والتنمية المحلية، وذلك بالتزامن مع برنامج الرئيس لتأهيل الشباب.

وأكد رئيس حزب الأحرار الدستوريين على دور الشباب فى المرحلة القادمة، داعيًا إياهم لاقتناص هذه الفرص لتنمية قدراتهم وحتى يكون هناك أجيال جديدة قادرة على القيادة والعمل العام لخدمة وطنها ومساندة مؤسسات الدولة، خاصة فى ظل اهتمام الرئيس والحكومة بخلق كوادر شبابية قادرة على النهوض بالمجتمع.

وأشار إلى اهتمام حزب الأحرار الدستوريين بالشباب، وتنظيم العديد من الدورات التثقيفية والرياضية والمسابقات، وذلك لتشجيع الشباب من مختلف الفئات العمرية، وتحفيزهم على كل ماهو إيجابى إيمانًا من الحزب بأهمية دور الشباب الذى يُعد الثروة الحقيقية للوطن .


print