الأحد، 19 مايو 2024 08:47 م

النائب علي مهران: سيطرة الاحتلال على رفح انتهاكا صارخ لحق الشعب الفلسطيني

النائب علي مهران: سيطرة الاحتلال على رفح انتهاكا صارخ لحق الشعب الفلسطيني أرشيفية
الأربعاء، 08 مايو 2024 03:00 ص
كتبت إيمان علي
 
قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن سيطرة الاحتلال الإسرائيلي على رفح الفلسطينية تمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة الشعب الفلسطيني وحقهم في تقرير مصيرهم. 
وأوضح مهران، في تصريحات له، أن هذا العمل العدواني يزيد من معاناة الفلسطينيين ويعرقل جهود تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
وطالب رئيس صحة الشيوخ، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات وحماية حقوق الشعب الفلسطيني، ومحاكمة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه التي يرتكبها في حق الشعب الفلسطيني واختراق القوانين والتشريعات الدولية والإنسانية.
وأكد النائب الدكتور علي مهران، أن الدولة المصرية لم ولن تتراجع عن دعمها للقضية الفلسطينية وحشد الرأي العام الدولي لحل القضية الفلسطينية بإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، فضلا عن إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة
 
وأشار رئيس صحة الشيوخ، إلى أن هذا الجنون فى إدارة الملف سياسى وعسكريا وعدم الالتفات للرأى العام العالمى حتى من أهالى الأسرى الإسرائيليين يرجع لتطرف الحكومة الإسرائيلية والخوف من المحاسبة السياسية والجنائية.
 

الأكثر قراءة



print