الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:01 م

رئيس شعبة الذهب: التغيرات العالمية عنيفة.. وهذه حقيقة توقف التجار عن البيع

رئيس شعبة الذهب: التغيرات العالمية عنيفة.. وهذه حقيقة توقف التجار عن البيع الذهب
الجمعة، 09 أغسطس 2024 02:00 م
إبراهيم حسان
قال هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن السوق المحلية تشهد الآن حالة من الاستقرار من حيث سعر الدولار والعرض والطلب، مؤكدًا أن المؤثر الوحيد في سعر الذهب الفترة الحالية هو التغيرات العالمية.
 
وأضاف ميلاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل الزوايا"، مع الإعلامية سارة حازم طه، المذاع عبر فضائية "on"، أن التغيرات العالمية  عنيفة جدًا على مدار اليوم في الارتفاع والانخفاض، مما يؤثر على سعر الذهب بالسوق المحلية، مؤكدًا أن الباعة لا يمتنعون عن البيع، ولكن هناك اضطرابات في التسعير للحظات لذلك يوجد حالة من عدم اليقين ولكن بمجرد ما يحدث استقرار، يحدث البيع بشكل عادي.
 
وأكد أن الذهب ملاذ آمن وله قيمة، وعلى المدى الطويل يحقق نجاحات وارتفاعات، هو ادخار واستثمار لا يقلق، لكن لا ننصح بشراء الذهب في وقت قصير ثم بيعه كذلك في وقت قصير، متابعا: "الذهب يعتبر استثمار طويل الأمد، وهو وعاء آمن، ولا يمنع من شراء الذهب حتى لو كان بأسعار مرتفعة، لأن سعره يزيد".

موضوعات متعلقة :

التجريم فى قانون الهجرة غير الشرعية.. 9 عناصر توضح الجريمة من تأسيس جماعة منظمة أو الانضمام إليها لـ"الشروع والتوسط فيها".. و10 حالات عقوبتها السجن المشدد والغرامة.. وعقوبات أخرى تكميلية وغيرها للظروف المشددة

كتلة الحوار: مبادرة صنع فى مصر تحقق التنمية وتعزز فرص الاستثمار

قريبا.. الحكومة تطلق منصة ذكاء اصطناعى تفاعلية لتوثيق التاريخ والاقتصاد الوطنى

ارتفاع عدد المحلات المشاركة فى الأوكازيون الصيفى 2024 لـ1400 محل.. والتخفيضات على بعض المنتجات تصل إلى 50%.. وسيارات الضبطية القضائية تجوب الأسوق لمتابعة الأسعار.. والتموين تحذر: محاضر لأصحاب العروض الوهمية

إتاحة أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة عبر تطبيق "مدرستنا بلس"

المجلس القومى للمرأة ينظم دورة لدعم مقدمى الخدمات الصحية للمرأة المعنفة

تنسيق الجامعات 2024.. ضوابط القبول بالجامعات والمعاهد وكيفية تسجيل الرغبات

مصدر: حماس تطالب بالإفراج عن مروان البرغوثى وأحمد سعدات ضمن صفقة التبادل مع إسرائيل


الأكثر قراءة



print