الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:23 ص

النائب أمين مسعود:"الحكومة جوعت أطفال مصر وأناشد القوات المسلحة التدخل لحل أزمة الألبان"

النائب أمين مسعود:"الحكومة جوعت أطفال مصر وأناشد القوات المسلحة التدخل لحل أزمة الألبان" النائب أمين مسعود والدكتور أحمد عماد وزير الصحة ولبن أطفال
الخميس، 11 أغسطس 2016 11:32 ص
كتب محمد صبحى
حذر المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، من خطورة الأزمة الطاحنة الحالية فى نقص لبن الأطفال، مطالبا الحكومة الإسراع فى إيجاد حلول عاجلة لهذه الأزمة.

وقال مسعود فى بيان له اليوم، أنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة جميع بالتوجه إلى منطقة الإسعاف بوسط البلد، والوقوف أمام صيدلية الإسعاف مع المواطنين من مختلف المحافظات طوال اليوم، من أجل الحصول على علبة واحدة من لبن الأطفال.

وأضاف مسعود فى بيانه " إننى أثناء عودتى من البرلمان إلى دائرتى الانتخابية الشرابية والزاوية الحمراء وجدت طابورا طويلا من الرجال والنساء وتصورت أن هذا الطابور يتعلق بشراء سلع غذائية مدعمة من سيارات القوات المسلحة، ولكننى فوجئت بأن الطابور فى منطقة الإسعاف بوسط البلد كان من أجل الحصول على علبة لبن واحدة من صيدلية الإسعاف .

واتهم مسعود الحكومة بأنها وراء تجويع أطفال مصر، مناشدا القوات المسلحة أن تتولى هذا الملف لتوفير اللبن من أجل إسعاد أطفال مصر وأسرهم.




print