الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:39 ص

الشهاوى لمؤيديه: "إن جاءكم فاسق بنبأ".. ولمعارضيه: اذهبوا للنائب العام ولجنة القيم

الشهاوى لمؤيديه: "إن جاءكم فاسق بنبأ".. ولمعارضيه: اذهبوا للنائب العام ولجنة القيم اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب
الجمعة، 11 ديسمبر 2015 10:17 ص
كتب تامر إسماعيل
علق اللواء تامر الشهاوى، عضو مجلس النواب، على بعض الحملات التى شنها معارضون له على صفحات التواصل الاجتماعى، والتى جاءت تحمل تساؤلات حول الدليل على تبرعه بمبلغ نصف مليون جنيه لجمعيته التى يؤسسها لخدمة دائرته مدينة نصر، واتهامات أخرى تخص رتبته العسكرية، والتى قال البعض إنه كان عميدًا وقت خروجه من الخدمة وليس لواءً.

وجاء رد الشهاوى، على هذه الاتهامات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، مصحوبًا بالآية الكريمة: "يا أيها الذين أمنوا إن جاكم فاسق بنبأ فتبينوا"، مؤكدًا أنه لم يرد خلال الفترة الماضية، نظرًا لعادته عدم الاستدارج خلف ما أسماه "سقطات غير أخلاقية"، موضحًا أنه يعرف جيدًا من يديرون هذه الحملات ضده، وطالبهم بسلك الطرق القانونية إن كان لديهم دليل على ما يقولون وتقديم بلاغ ضده لدى النائب العام، وإلى لجنة القيم بمجلس النواب، وجاءت نص رد الشهاوى كما يلى.

"السيدات والسادة الأصدقاء المحترمين ... تابعت على مدى اليومين الماضيين الهجوم الممنهج ضدى على صفحات التواصل من بعض الصفحات والأشخاص المجهولين مدعين أشياء لا تمت للحقيقة بصلة نهائيًا وهى الحملة القائم عليها أشخاص بعينهم - غير مجهولين لدى بالطبع - واعتدت منذ ظهورى ووجودى فى العمل العام أن لا استدرج للرد على المهاترات والسقطات الغير أخلاقية لهؤلاء، لأنها بالتأكيد تعبر عنهم ولا تعبر عنى، ودائمًا أرد بشكل عملى ومباشر، ولذلك أدعوهم إلى سلك الطرق القانونية وتقديم كافة المستندات التى تديننى إلى مكتب السيد النائب العام وإلى لجنة القيم بمجلس النواب للتحقيق الفورى معى فى تلك الاتهامات، كما أرجو منكم جميعًا عدم الرد نهائيًا على هؤلاء أو حتى الدفاع عنى لعدم منحهم هذا الشرف.. أشكركم جميعًا على مشاعركم النبيلة ولا تقلقوا اعتدت تلك التصرفات عند كل المحطات الهامة".

اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب


print