الأحد، 06 أكتوبر 2024 12:54 ص

توفيق عكاشة: الأمانة العامة للبرلمان متخاذلة فى إرسال برنامجى على "التابلت" للنواب

توفيق عكاشة: الأمانة العامة للبرلمان متخاذلة فى إرسال برنامجى على "التابلت" للنواب توفيق عكاشة
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:01 م
كتب حازم عبد الصمد
قال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن دائرة نبروه وطلخا: إنه تقدم بخطاب رسمى للأمين العام لمجلس النواب اليوم، يطالبه فيها بإرسال برنامجه الانتخابى الخاص بترشحه لرئاسة مجلس النواب إلى جميع الأعضاء على "الإيميلات" الخاصة بالنواب ليستقبلوه على "التابلت" الذى سلمه لهم المجلس، لافتا إلى أنه أدخل بعض التعديلات الطفيفة على البرنامج.

واتهم عكاشة -فى تصريحات لـ"برلمانى"- الأمانة العامة بالتخاذل فى إرسال البرنامج للنواب حتى الآن، وأضاف: "هناك ترحيب من عدد كبير من النواب على برنامجى الانتخابى للترشح لمنصب رئيس البرلمان"، مشيرا إلى أن النواب طالبوه بتقديم مشروعا للائحة الداخلية المنظمة لعمل مجلس النواب بدلا من نظيرتها الحالية التى تتضمن عدد من المواد المتعارضة مع الدستور.

ولفت إلى أن هناك اتفاق مع مجموعة من النواب المستقلين على تشكيل ائتلاف يضمهم، خاصة وأنهم يمثلون أكثر من 58% من المقاعد داخل المجلس على حد قوله.

وأضاف عكاشة، أنه سيتوجه لمقابلة المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون البرلمانية، لمناقشة بعض القضايا التى تخص البرلمان من الممتلكات الكثيرة المفقودة، بالإضافة إلى أن هناك حالة ترهل داخل أروقة المجلس.


print