الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 01:07 م

نائب بالشوخ : التحالف الوطني يبذل جهودا ضخمة لتحسين حياة المواطنين.. وحملة إيد واحدة حققت نجاحات كبيرة

نائب بالشوخ : التحالف الوطني يبذل جهودا ضخمة لتحسين حياة المواطنين.. وحملة إيد واحدة حققت نجاحات كبيرة مجلس الشيوخ
السبت، 10 أغسطس 2024 04:00 م
 
 
أكد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، على الدور الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي، مشيرًا إلى أنه يعمل بجدية لتحسين حياة المواطنين وتطوير مستوى معيشتهم وفق قاعدة بيانات متكاملة، ومساعدة الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا على مواجهة الغلاء والتضخم.
 
ولفت أبو عايشه، في تصريح صحفي له اليوم، إلى تنظيم حملة إيد واحدة، تحت مظلة التحالف الوطني قوافل طبية للعديد من المحافظات مثل الشرقية وقنا والعديد من المحافظات الأخرى.
 
وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن حملة "إيد واحدة" تهدف الى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة مع تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي، كما تنظم مؤسسات التحالف معارض متنوعة بمختلف محافظات مصر، والتي تساهم توفير الملابس المناسبة لعدد كبير من الأسر.
 
وتابع النائب، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي، استطاع تحقيق نجاحات ضخمة، في العديد من المجالات، كما أن حملة "إيد واحدة" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة وصندوق تحيا مصر والهلال الأحمر المصري، وصلت للكثيرين من الفئات البسيطة والفقيرة والاكثر احتياجا ضمن برامج متكاملة للحماية الاجتماعية في مصر.
 
واختتم النائب عبده أبو عايشه، أن صرف العلاج المجاني وتنظيم العديد من معارض الملابس وتقديم كراتين بها مواد غذائية، تأتي كلها ضمن أعمال التحالف الوطني للعمل الأهلي وتحت مظلة الدولة.

الأكثر قراءة



print