الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:43 م

قيادي بالمؤتمر: توجيهات الرئيس للحكومة بمواجهة التضخم تعكس التزام القيادة السياسية بتوفير احتياجات المواطنين

قيادي بالمؤتمر: توجيهات الرئيس للحكومة بمواجهة التضخم تعكس التزام القيادة السياسية بتوفير احتياجات المواطنين أرشيفية
السبت، 17 أغسطس 2024 08:00 م
سمر سلامة
 
أشاد الربان وليد جودة، الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة لمكافحة التضخم وضمان توافر السلع والخدمات الأساسية في الأسواق.
 
 
وقال جودة، في تصريحات صحفية له، إن هذه التوجيهات تعكس التزام القيادة السياسية الثابت بتوفير احتياجات المواطنين ومستلزماتهم الأساسية، في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد.
 
 
وأوضح الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، أن هذه التوجيهات بمثابة دافع قوي للحكومة لمواصلة جهودها وتحقيق الأهداف المنشودة.
 
 
وأشار الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، إلى أن التضخم يشكل أحد أبرز القضايا الاقتصادية في الوقت الراهن التي تتطلب استراتيجيات فعالة لمكافحته وضمان استقرار الأسعار.
 
 
وثمن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، أن ما تقوم به الدولة بقيادة الرئيس السيسي من خطوات هامة لتوفير احتياجات المواطنين والعمل على تحسين مستوى حياتهم. ومن خلال تعزيز التنسيق بين الوزارات والمؤسسات المختلفة، وضمان استمرارية توافر السلع والخدمات، ستبقى الجهود متضافرة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة.
 
 
وأكد الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، أن ترسيخ دعائم النهوض الاقتصادي، وتمكين القطاع الخاص، وضبط الأسعار والحد من التضخم.. وذلك مهم في الفترة الراهنة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع.

الأكثر قراءة



print