الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:51 م

أحمد الخشن: توجيهات السيسي بخصوص حزمة التيسيرات الضريبية ستعطي دفعة قوية للاستثمار والاقتصاد المصري

أحمد الخشن: توجيهات السيسي بخصوص حزمة التيسيرات الضريبية ستعطي دفعة قوية للاستثمار والاقتصاد المصري الضرائب
السبت، 14 سبتمبر 2024 02:00 م
هند عادل

 

 

أكد النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب، على الخطوات المتوالية من جانب الحكومة وبتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي لتعزيز الاقتصاد المصري وجذب الاستمارات والتصدي لمختلف التحديات.

ونوه الخشن بتوجيهات الرئيس السيسي اليوم للحكومة وخلال لقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بالتنفيذ الدقيق والمتابعة المستمرة لحزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية المنتظرة بما يحقق أهداف تبسيط المنظومة وبناء الثقة، ويعطي دفعة قوية للاستثمار والاقتصاد المصري. قائلا: إن توجيهات الرئيس بخصوص التيسيرات الضريبية ستحقق نقلة حقيقية والمأمول من ورائها.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى متابعة الرئيس السيسي المؤشرات الاقتصادية وجهود الحكومة لتوفير بيئة استثمارية جاذبة، خاصة في قطاع الصناعة، وكذلك حزمة التسهيلات التي أعلنتها وزارة المالية، بهدف تطوير وتبسيط المنظومة الضريبية بشكل شامل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين.

وتابع نائب المنوفية، أن الحكومة اتخذت الكثير من الاجراءات مؤخرا لدعم الاستثمار ومنها الرخصة الذهبية وتبسيط الإجراءات وازالة كل العوائق.

واختتم النائب أحمد الخشن انه، يتوقع طفرة اقتصادية حقيقية وزيادة ملحوظة في الاستثمارات العربية والأجنبية المباشرة خلال الفترة القادمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس وتعدد الفرص الاستثمارية داخل الكثير من المشاريع العملاقة التي تشهدها مصر في الجمهورية الجديدة.

 


الأكثر قراءة



print