السبت، 06 يوليو 2024 02:33 م

بالصور..علاء عابد وبسمة وهبة يعودان على خطوط مصر للطيران دعما للشركة بعد حادث الطائرة

بالصور..علاء عابد وبسمة وهبة يعودان على خطوط مصر للطيران دعما للشركة بعد حادث الطائرة علاء عابد وبسمة وهبة على متن الطائرة
السبت، 21 مايو 2016 05:04 م
كتبت سماح عبد الحميد
أكد علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، دعمه لشركة مصر للطيران، بعد حادث الطائرة المصرية المنكوبة التى خرجت من مطار "شارل ديجول" فى العاصمة الفرنسية باريس، وسقطت فى البحر المتوسط قبل أن تصل القاهرة.

وقال عابد، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إنه سافر بصحبة زوجته الإعلامية بسمة وهبة، منذ 4 أيام على شركة طيران أجنبية تناسب ظروف ومواعيد سفرهما، لافتا إلى أنه بعد وصولهما بيومٍ واحد، وقع حادث طائرة مصر للطيران، ووفاة ركابها، مضيفًا: "رحمهم الله.. الحادث يُزيد من آلام المصريين ويضرب الاقتصاد القومى".

وأضاف عابد: "صممنا على العودة إلى مصر باستخدام خطوط مصر للطيران، وما أسعدنى وأعطانى الأمل ترحاب طاقم الضيافة بنا، وكابتن الطائرة محمد حجى الذى قابلنا".

وأشار عابد إلى أن طاقم الطائرة أكد لهم أن هناك حالة من التصميم على العمل وبذل مجهود مضاعف، لإنجاح شركتهم التى يحبونها ويفتخرون بها، مؤكّدًا أنه لن يستخدم خلال الفترة المقبلة سوى خطوط مصر للطيران كنوع من الدعم للشركة.

وحرصت الإعلامية بسمة وهبة، على تسجيل فيديو أكدت فيه دعمها لشركة مصر للطيران بعد الحادثة، لدعم طيران بلدها، للمساهمة فى نفى الاتهامات والمحاولات التى يحاول البعض شنها على الشركة، مؤكدة أن مصر قوية بشعبها وبأبنائها.
0 الرئيسية copy

1 copy

2 copy

3 copy

4 copy

5 copy

6 copy



الأكثر قراءة



print