الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 05:33 ص

مدحت الشريف: انضممت لمجموعة دراسة المحور الاقتصادى ببرنامج الحكومة

مدحت الشريف: انضممت لمجموعة دراسة المحور الاقتصادى ببرنامج الحكومة النائب مدحت الشريف
الأربعاء، 30 مارس 2016 04:28 ص
كتبت هدى أبو بكر
قال مدحت الشريف عضو مجلس النواب، إنه انضم إلى المجموعة التى ستعكف على دراسة المحور الاقتصادى ببرنامج حكومة، وسوف تبدأ هذه المجموعة أولى اجتماعاتها فى الحادية عشر صباح غدا الأربعاء.

وأضاف الشريف، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه انضم إلى اللجنة الخاصة التى شكلت لدراسة برنامج الحكومة، والتى عقدت اجتماعا اليوم تم خلاله تقسيم الأعضاء إلى 7 مجموعات وكل مجموعة تتولى محور من المحاور السبعة من برنامج الحكومة.

وتابع النائب، كل مجموعة ستقوم بدراسة وبحث المحور الخاص بها فى اجتماعات منفصلة، على أن تنتهى فى النهاية إلى تقرير حول هذا المحور، لتعرض كافة التقارير على أعضاء اللجنة جميعها.

وأكد الشريف، أن المحور الاقتصادى من أهم محاور برنامج الحكومة الذى يجب دراسته بعناية ومناقشته بشكل تفصيلى، لأن الاقتصاد هو الذى يتحكم فى كل شىء، مشيرا إلى أن إجراء تعديلات على البرنامج فيما يخص هذا المحور أمر وارد، خاصة وأن محور البرنامج الاقتصادى لا يتضمن مؤشرات أداء واضحة تقاس بأرقام ومدد زمنية وأن معظم الأزمنة مفتوحة، مشيرا إلى أن هناك 3 أعضاء من تكتل الإرادة المصرية انضموا إلى هذه اللجنة، بالإضافة إليه الدكتور خالد هلال عضو مجلس النواب عن كفر الشيخ، والعميد أيمن عبدالله عضو مجلس النواب عن كفر الشيخ.


print