الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:53 م

نائبة عن البحر الأحمر تزف بشرى سارة لأهالي الغردقة بشأن أزمة التنقل في المدينة

نائبة عن البحر الأحمر تزف بشرى سارة لأهالي الغردقة بشأن أزمة التنقل في المدينة مجلس النواب
الخميس، 19 سبتمبر 2024 03:00 ص
هند عادل
 
استجابة لطلب الإحاطة المقدم من النائبة إيلاريا سمير حارص عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بشأن حاجة مدينة  الغردقة بمحافظة البحر الأحمر إلى دعمها بعدد 4 أتوبيسات نقل عام تعمل بالطاقة النظيفة سواء بالغاز أو بالكهرباء، وافقت كلا من وزارة النقل والمحافظة على تدعيم المدينة باتوبيسات تعمل بالكاقة النظيفة.
 
 
وأعلنت "حارص" موافقة وزارة النقل والمواصلات على تدعيم مدينة الغردقة بأربعة اتوبيسات نقل عام تسهيلا وتخفيفا على المواطنين في انتقالاتهم من والي خارج المدينة.
 
 
وقالت عضو مجلس النواب، إن المبادرة أنه قد تم التنسيق مع الجهات المعنية في وزارة النقل ومحافظة البحر الأحمر لتفعيل هذه المبادرة التي تهدف إلى تحسين خدمات النقل داخل المدينة.
 
وأكدت "حارص" على استمرار  التعاون المستمر مع سكرتير عام المحافظة لتحديد أماكن توقف الأتوبيسات وخطوط سيرها، مما يعزز من سهولة التنقل ويخدم المواطنين بشكل مباشر.
 
 
 
يشار إلى أن  لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ناقشت، خلال دور الانعقاد الماضي، برئاسة النائب وحيد قرقر، طلب إحاطة مقدم من النائبة إيلاريا سمير حارص، بشأن حاجة مدينة  الغردقة بمحافظة البحر الأحمر إلى دعمها بعدد 4 أتوبيسات نقل عام تعمل بالطاقة النظيفة سواء بالغاز أو بالكهرباء.

الأكثر قراءة



print