الإثنين، 07 أكتوبر 2024 06:21 ص

نواب البرلمان يتقدمون بمذكرة لوزير الصحة لتفعيل مكتب العلاج على نفقة الدولة بالمجلس

نواب البرلمان يتقدمون بمذكرة لوزير الصحة لتفعيل مكتب العلاج على نفقة الدولة بالمجلس النائب صلاح حسب الله والنائب حسن عمر حسين والدكتور الصحة أحمد عماد وزير الصحة
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 07:46 ص
كتب محمود راغب
تقدم أمس الاثنين عدد من نواب البرلمان بمذكرة إلى وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، لتفعيل مكتب لتقلى العلاج على نفقة الدولة داخل مجلس النواب.

وقدم المذكرة كل من الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والنائب عن دائرة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، وحسن عمر حسين عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور بمحافظة القليوبية، ومصطفى محمد عطية عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر.

وكان الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والنائب عن دائرة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، تلقى التقارير من جامعة عين شمس حول مصنع "أجريوم"، المقرر إنشاؤه على ترعة السلام بمسطرد بالدائرة، مشيرًا إلى قيامه بزيارة المشروع برفقة وفد من جامعة عين شمس.

حسب الله: الزيارة هدفها التأكد من تطبيق الشروط


وأكد "حسب الله"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن جهاز شؤون البيئة وضع مجموعة من الاشتراطات حول هذا المصنع، وأن تلك الزيارة ستكون من أجل التأكد من تطبيق تلك الشروط التى وضعت لحماية الأهالى من الخطر الناجم عن عدم تطبيقها عند الإنشاء.

نواب البرلمان يتقدمون بمذكرة لوزير الصحة لتفعيل مكتب العلاج على نفقة الدولة بالمجلس


print