الأحد، 08 سبتمبر 2024 07:01 ص

برلماني : وجود وزارة للاتصال السياسي رسالة بأن باب الحكومة مفتوح أمام جميع القوي السياسية

برلماني : وجود وزارة للاتصال السياسي رسالة بأن باب الحكومة مفتوح أمام جميع القوي السياسية المستشار محمود فوزي - وزير التواصل السياسي
الجمعة، 26 يوليو 2024 10:00 ص
كتب محمود حسين

 

أكد النائب محمود البرعى عضو مجلس النواب، أن وجود وزارة للتواصل السياسى فى الحكومة الجديدة، رسالة من القيادة السياسية بانفتاح سياسى أكبر وقنوات أكثر فاعلية،بأن باب الحكومة مفتوح أمام جميع القوى السياسية.

 

وأشاد البرعى، فى تصريحات صحفية، بحرص المستشار محمود فوزى، على تفعيل دور وزارته فى التواصل السياسى مع الأحزاب السياسية، حيث عقد لقاءات مع عدد من رؤساء وممثلى الأحزاب السياسية، وهو ما يعكس وجود نيه جادة لدى الحكومة على تفعيل الحياة السياسية من خلال فتح قنوات للحوار والتواصل المشترك .

 

و أشار إلس أن لقاءات وزير الشئون النيابية، المستشار محمود فوزى لرؤساء الهيئات القضائية، يعكس حرصه السلطة التنفيذية والقضائية، على تعزيز التعاون المشترك لتحقيق مصالح الوطن والمواطنين .

 

وأكد البرعى، أن وزير الشئون النيابية منذ اليوم الأول لحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى رفع شعار لا وقت للراحة، لاسيما أنه ساهم بمشاركته الإيجابية فى اجتماعات اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة برنامج الحكومة والتى استمرت فيها العمل لمدة 12 ساعة يوميا لمدة 6 أيام .

 

وأوضح أنه عقب منح البرلمان الثقة للحكومة حرص وزير الشئون النيابية على تعزيز التعاون مع رجال السلطة القضائية، وأجرى عدة لقاءات مع رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة الدستورية ورئيس النيابة الإدارية ورئيس هيئة قضايا الدولة وهو ما سينعكس على مصالح المواطنين.


print