الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:51 ص

انضمام الخبير الاقتصادي محمد فؤاد لعضوية المكتب السياسى لحزب العدل

انضمام الخبير الاقتصادي محمد فؤاد لعضوية المكتب السياسى لحزب العدل عبد المنعم إمام ومحمد فؤاد
الأربعاء، 14 أغسطس 2024 04:00 م
أعلن حزب العدل انضمام الدكتور محمد فؤاد الخبير الاقتصادي والبرلماني السابق للحزب، وذلك عقب لقاء جمعه ورئيس الحزب النائب عبد المنعم إمام، وتم الاتفاق على تكليفه بالإشراف على مركز العدل لدراسات السياسات العامة.
 
يذكر أن فؤاد كان نائبا سابقا في برلمان 2015، وكان عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان وله العديد من الإسهامات الاقتصادية والمؤلفات من أوراق بحثية وكتابات متخصصة بعدد من الجرائد والمؤسسات الإعلامية المصرية و العالمية.  
 
وعمل "فؤاد" في إدارة المحافظ المالية بشركة شواب، وفي قطاع إدارة الثروات في بنك جي بي مورجان في الولايات المتحدة، وشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات لنظم المعلومات، ويشغل حاليا منصب نائب أول رئيس مجلس إدارة احد الشركات الاستشارية العالمية، كما يشغل عضوية مجالس إدارة العديد من الشركات الصناعية والخدمية.
 
و عن انضمامه لحزب العدل، صرح "فؤاد" بأنه رغم عزوفه عن العمل العام منذ قرابة ثلاثة أعوام، فإنه ارتأى فرصة حقيقية في ما يطرحه حزب العدل في الجانب الاقتصادي، مثمنا اشتباك الحزب فنيا بالذات مع القضايا الاقتصادية. 
 
وصرح النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، بأن انضمام "فؤاد" سيسهم في بلورة أطروحات اقتصادية على أسس منهجية، والإسهام في تعزيز توجه الحزب نحو تنمية اقتصادية مستدامة تحقق العدالة الاجتماعية وحماية الأمن القومي.

print