السبت، 28 سبتمبر 2024 06:23 ص

يونس مخيون لـ"أعضاء النور": هنيئًا لكم نتائج الحزب بالانتخابات رغم كل الصعاب

يونس مخيون لـ"أعضاء النور": هنيئًا لكم نتائج الحزب بالانتخابات رغم كل الصعاب الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
الجمعة، 30 أكتوبر 2015 02:19 م
كتب محمود العمرى
قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن الحزب استطاع أن يحصل على تسعة مقاعد بالمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية رغم الحملات الإعلامية التى شنتها وسائل الإعلام سواء الخاصة أو الرسمية.

وأضاف "مخيون"، أن هناك أربع دوائر تنتظر إعادة الانتخابات فيها، بها مرشحين للحزب وهى دمنهور والرمل وبندر الفيوم، وبنى سويف، مشيرًا إلى إمكانية زيادة عدد مرشحى الحزب الفائزين بعد إعادة الانتخابات بهذه الدوائر.

وأوضح رئيس حزب النور، أن الظروف التى تمر بها مصر لا تحتمل أن يكون هناك أى إقصاء لأى فصيل، مشددًا على حرص "النور" على تحقيق الصالح العام والعمل على المساهمة فى حل مشاكل الوطن، والمشاركة الفعالة فى بناء مستقبل أفضل لمصر.

وهنأ مخيون، أعضاء الحزب على الجهد الذى بذلوه فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، قائلا: "هنيئًا لكم هذه النتائج التى حققتموها برغم كل الصعاب".

وقال مخيون، فى بيان له اليوم: "تحياتى وتقديرى لكل أبناء حزب النور رجالًا ونساءً، الصامدين الذين أثبتوا للجميع إخلاصهم ووطنيتهم، حيث يعملون فى صمت غير عابئين بما يتعرضون له من هجوم واتهام من كل مكان".

ودعا رئيس حزب النور، أعضاء الحزب لمواصلة طريق البذل والتضحية من أجل إحقاق الحق وقمع الفساد، قائلا: "أسأل الله أن يوفقكم لما فيه خير البلاد والعباد".


print