الأحد، 29 سبتمبر 2024 10:39 م

مرشحة لزعامة المحافظين البريطانى: المهاجرون الذين يرون إسرائيل عدوا غير مرحب بهم

مرشحة لزعامة المحافظين البريطانى: المهاجرون الذين يرون إسرائيل عدوا غير مرحب بهم
الأحد، 29 سبتمبر 2024 08:00 م

فى موقف منحاز لإسرائيل ومعادي لآلاف البريطانيين الداعمين للقضية الفلسطينية وإنهاء الحرب فى غزة، أشادت كيمي بادينوك، المرشحة لزعامة حزب المحافظين البريطاني، بإسرائيل ونتنياهو ووصفتهما بأنهما "استثنائيان" بعد الغارة الجوية التي تأكد أنها اغتالت زعيم حزب الله حسن نصر الله.

وقالت بادينوك لشبكة سكاي الإخبارية فى محاولة : "أهنئ رئيس الوزراء نتنياهو". وعندما سُئلت عما إذا كانت الخطوط الأخلاقية قد تم تجاوزها للوصول إلى زعيم حزب الله، أضافت: " لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها".

وأضافت النائبة أن المهاجرين الذين يرون إسرائيل "عدوًا" غير مرحب بهم في المملكة المتحدة.

وقالت إن المهاجرين القادمين إلى بريطانيا عليهم أن يحافظوا على تقاليدها، وليس تغييرها، مضيفة أن "بلادنا ليست مسكناً للقادمين إليها لكسب المال. إنها وطننا. ونتوقع منهم أن يشاركونا قيمنا وثقافاتنا".

وأضافت ن المهاجرين اليوم، حتى أولئك الذين يصلون على متن قوارب، يأتون ومعهم تطبيق واتس آب وإنستجرام، بمعنى أن أقدامهم في المملكة المتحدة، لكن رؤوسهم وقلوبهم لا تزال في بلدهم الأصلي، وقالت " نحن بحاجة إلى استراتيجية تكامل تأخذ هذا في الاعتبار."

وأضافت "إن بلدنا ليس مسكنًا للناس الذين يأتون إلى هنا ويكسبون المال. إنه وطننا. أولئك الذين اخترنا الترحيب بهم، نتوقع منهم مشاركة قيمنا والمساهمة في مجتمعنا. المواطنة البريطانية هي أكثر من مجرد الحصول على جواز سفر بريطاني ولكنها أيضًا التزام بالمملكة المتحدة وشعبها.

 

 

 


الأكثر قراءة



print